أخر الاخبار

من هنا نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2020 cinq.onec.dz

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2020


الموقع الرسمي لمعرفة النتيجة:  http://cinq.onec.dz
وزارة التربية الوطنية في بيان رسمي لها على أن موقع اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 سيكون موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات cinq.onec.dz .  كما يمكن لجميع المترشحين سحب كشف نقاطهم في شهادة التعليم الابتدائي 2019 من خلال نفس الموقع cinq.onec.dz وذلك بعد ثلاثة أيام من اعلان النتائج.  وبإمكان جميع المترشحين الاطلاع على نتائجهم من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات و المسابقات cinq.onec.dz من خلال الرابط التالي cinq.onec.dz  حيث يكفي فقط ادخال رقم التسجيل و الرقم السري الذي تم استعماله عن التسجيل أول مرة والموجود أسفل الاستدعاء، ثم الاجابة على السؤال العشوائي و أخيرا الضغط على زر استظهار النتيجة.
cinq.onec.dz
أعلنت وزارة التربية الوطنية في بيان رسمي لها على أن موقع اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 سيكون موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات cinq.onec.dz .
كما يمكن لجميع المترشحين سحب كشف نقاطهم في شهادة التعليم الابتدائي 2020 من خلال نفس الموقع cinq.onec.dz وذلك بعد ثلاثة أيام من اعلان النتائج.
وبإمكان جميع المترشحين الاطلاع على نتائجهم من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات و المسابقات cinq.onec.dz من خلال الرابط التالي cinq.onec.dz  حيث يكفي فقط ادخال رقم التسجيل و الرقم السري الذي تم استعماله عن التسجيل أول مرة والموجود أسفل الاستدعاء، ثم الاجابة على السؤال العشوائي و أخيرا الضغط على زر استظهار النتيجة.

من هنا سحب كشف النقاط شهادة التعليم الابتدائي: http://cinq.onec.dz


الموقع الرسمي لمعرفة النتيجة:  http://cinq.onec.dz
بامكان جميع المترشحين الاطلاع على نتائجهم من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات و المسابقات http://cinq.onec.dz ، حيث يكفي فقط ادخال رقم التسجيل و الرقم السري الذي تم استعماله عن التسجيل أول مرة والموجود أسفل الاستدعاء، ثم الاجابة على السؤال العشوائي و أخيرا الضغط على زر استظهار النتيجة. 
حظ موفق للجميع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-